Not known Facts About مركز هانوفر الطبي

Wiki Article

توفير شكل جمالي للأسنان مع الحصول على ابتسامة نجوم هوليوود، زيادة الثقة بالنفس؛ لأن الابتسامة الجميلة هي مفتاح جمال الوجه والفم.

يمكن أن تضيف أنواع القشرة بجميع أنواعها لمعانًا وتوهجًا لابتسامتك.

من أجل إنشاء فينير مؤقت والقيام بعرض رقمي مسبق لتصميم ابتسامة هوليوود الجديدة للجلسة الثانية، قد يلتقط طبيب أسنانك صورًا لفمك.

تجنب فتح المنتجات بأسنانك. إذا كنت ترغب في استخدام أسنانك لفتح الأكياس أو الأغطية، فقد يؤدي ذلك إلى إلحاق ضرر جسيم بها.

في الوقت الذي يتم فيه تصميم عدسات اللومينير الخاصة بك ، يقوم أخصائي طب الأسنان الخاص بك بتحضير أسنانك من أجل اللومينير .

هذا النوع من ابتسامة هوليود هو الأقل جودة والأقصر عمرًا، إلا أنها ذات تكلفة معقولة إلى حد كبير.

يوصي أطباء الأسنان بجلستي تنظيف على الأقل عند طبيب الأسنان كل عام . تختلف من مريض الى آخر حسب احتياجات وحالة كل مريض .

يتم إنشاء مجموعة من القشور المؤقتة بناءً على مواصفات الاستشارة الأولية، للتأكد من أنها مريحة بالنسبة لك وللتأكد من رغبتك في المضي قدمًا في التصميم.

يستعمل طبيب الأسنان أدوات خاصة لإزالة طبقة البلاك ، بقايا الطعام ، التصبغات والجير من على الأسنان . بالمقارنة مع التنظيف المنزلي الذي يتضمن تفريش الأسنان واستخدام الخيط السني ، فإن تنظيف الأسنان في عيادة الأسنان يكون أكثر عمقا وأكثر فعالية في إزالة اي بقايا طعام والترسبات التي يمكن أن تكون بؤرة لتجمع البكتريا التي ستسبب إلتهاب اللثة والأسنان فيما بعد.

ومع ذلك ، يمكن أيضا استخدامها لتغطية الأسنان المتهدمة لتعزيز جمالية الأسنان. يأتي التاج بأشكال مختلفة تشمل السيراميك والمعدن والفولاذ والذهب.

تعتبر عدسات البورسلين أغلى أنواع القشرة ، وعادة ما تقدم جودة أفضل من الأنواع الأخرى. يمكن أن تشمل المعالجة عدة زيارات تشمل تحضيرالأسنان ابتسامة هوليود من أجل تطابق العدسات مع الأسنان.

عند الحصول على تلك الابتسامة ثلاثية الأبعاد يستخدم الطبيب هنا برنامج المحاكاة للتعرف على الابتسامة الأفضل لمظهرك.

استمر في زيارة طبيب الأسنان. تعد المواعيد المنتظمة لطبيب الأسنان حاسمة الآن أكثر من أي وقت مضى.

يتم الحصول على قالب جديد لأسنانك بعد عملية الإزالة. يستخدم هذا القالب لإنشاء قشرة دائمة.

Report this wiki page